ولي عهد الفجيرة يشيد بدور غرفة الفجيرة في تنمية الإمارة

أشاد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بالدور الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في دفع مسيرة التنمية الاقتصادية بالإمارة وإسهامها في مجال دعم الأنشطة الخدمية الاجتماعية في إطار الدور التضامني للقطاعات والمؤسسات في تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أن إمارة الفجيرة وفي إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة تسير بخطي واثقة لمواكبة النهضة التنموية والحضارية في الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي عهد الفجيرة أعضاء المكتب التنفيذي لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة برئاسة سعادة أحمد خليفة الشامسي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة وعضوية سعادة علي سعيد محمد الهاشمي أمين الصندوق وسعادة سالم عبيد راشد السلامي وسعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة وبحضور سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

وتسلم سمو ولي عهد الفجيرة من سعادة أحمد خليفة الشامسي النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الغرفة مساهمة من الغرفة بقيمة خمسة ملايين درهم لمؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق وذلك تثمينا للدور الهام الذي تقوم به في خدمة المجتمع والمواطنين في إمارة الفجيرة حيث أكدت الغرفة أن هذه المساهمة تأتي من منطلق إيمان الغرفة بأن المال من المواطن ولخدمة المواطن.

وأعرب سمو ولي عهد الفجيرة عن شكره لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة وثمن دورها في خدمة مجتمع الإمارة بشكل عام وقطاع الأعمال علي وجه الخصوص.

وتم خلال اللقاء مناقشة سبل دفع مسيرة التنمية الاقتصادية في الإمارة.

وأكد النائب الأول لرئيس الغرفة أن الغرفة لن تدخر جهدا في دعم جهود التنمية في الإمارة وسعيها المستمر للترويج لها والتعريف بالإمكانات الاستثمارية التي تزخر بها في قطاعات الصناعة والسياحة والخدمات.

كما أكد حرص الغرفة علي توثيق الروابط مع القطاع الخاص بالدول الشقيقة والصديقة بهدف تبادل الخبرات والمعلومات التي تعود بالنفع على جميع الأطراف.

المصدر : وام 17 يناير 2011

Related posts